تكشف Les Benjamins النقاب عن "مجموعة I Fly Carpets" الجديدة والجريئة التي تروج لثقافة البانك وتشيد بالشرق الديناميكي والمتطور
تشتهر علامة أزياء الشارع الفاخرة Les Benjamins، ومقرها إسطنبول، بمجموعاتها ذات التفكير المستقبلي التي تلتقط روح العصر، مع كون التعاون الغريب والقطع المميزة هوية رئيسية للعلامة التجارية. تحت عنوان "I Fly Carpets"، تعتمد أحدث قطرات Les Benjamins التي تتخطى الحدود، على مفاهيم المؤسس بونيامين أيدين، وعلاقاته مع الشرق المعاصر، وثقافة البانك وثقافة الشارع، ومجتمعاتهم النابضة بالحياة.
من خلال توجيه مشاريع أيدين العاطفية، يمثل فيلم "I Fly Carpets" طموحه الخاص لدفع الشرق نحو التقدم. إنه يعتمد على رحلته الإبداعية الخاصة، حيث نشأ كمهاجر في برلين وانغمس في العالم البصري للأزياء والفن والعوالم الملونة لثقافة الشوارع والشباب في برلين وإسطنبول.
تجسد المجموعة الجديدة الهويات الجريئة والمشرقة والجريئة لمجتمعات البانك والتزلج في الشرق - وفي جميع أنحاء العالم - وتضم مجموعة مختارة من الملابس للجنسين، والتي تضم خمسة قمصان ثقيلة عصرية، وخمس قبعات ذات علامات تجارية وخمسة قمصان ذات علامات تجارية مماثلة، إلى جانب خمسة من السراويل فائدة النساء والرجال على حد سواء.
ويكتمل النيون المفعم بالحيوية بتفاصيل السجاد الرسومية المتناغمة، تكريمًا للجذور التركية لـ Aydin وLes Benjamins والتراث الغني لصناعة السجاد في الشرق، مع تقديم بيان عصري يلفت الأنظار. تشمل القطع الرئيسية في المجموعة سترات باللون الأصفر النيون والبرتقالي والوردي مع حواف سوداء أنيقة، إلى جانب إصدارات أكثر حيادية وكلاسيكية بالأبيض والأسود، مزينة بعبارة "I Fly Carpets" على الظهر - جميعها مصممة كقطع للجنسين لتجسيد التنوع والقبول. وسيولة العلامة التجارية. تم تصميم السراويل الفضفاضة النسائية بخصر عالٍ جذاب وأرجل واسعة وجيوب كبيرة الحجم، وهي متوفرة باللون الأبيض والأسود ونفس اللون الوردي النيون الزاهي والبرتقالي والأصفر. يتم تغطية السراويل الحمولة بتفاصيل رسومية مستوحاة من السجاد مما يضيف بعدًا آخر إلى القطع المميزة.
ملاحظة للمحررين
من خلال توحيد ثقافة الشوارع في الغرب مع الثقافة السرية غير الموثقة في الشرق، تعمل Les Benjamins كمحفز لسرد القصص الثقافية من خلال منظور التصميم. تأسست هذه العلامة التجارية على يد بنيامين أيدين في عام 2011 في إسطنبول، وقد قامت ببناء قائمة مؤثرة من المتعاونين والداعمين بدءًا من كيم كارداشيان وترافيس سكوت إلى دانييل أرشام ونايكي وأبل. ويستمر مجتمع بنجامينز في العمل كقوة دافعة قوية للعلامة التجارية، والتي تتواجد الآن في أكثر من 60 بائع تجزئة عالمي رائد في 20 دولة.